الرفاعي يترأس اجتماعا للجنة التوجيهية العليا للانتخابات

mainThumb

11-08-2010 06:11 AM

أكد رئيس الوزراء سمير الرفاعي التزام الحكومة باتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لاجراء الانتخابات النيابية المقبلة وفق احكام القانون الذي سيطبق على الجميع بكل شفافية وحيادية.

وشدد الرفاعي خلال ترؤسه اجتماعا للجنة التوجيهية العليا للانتخابات النيابية في دار رئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء على ضرورة توفير جميع التسهيلات للمواطنين في عملية الاعتراض على جداول الناخبين التي تنتهي مع نهاية دوام يوم السبت الرباع عشر من الشهر الحالي.

واشار الرفاعي الى اهمية التعامل بكل شفافية مع ملاحظات المواطنين خلال جميع مراحل العملية الانتخابية المقبلة وحتى إعلان النتائج والتعامل معها بأقصى درجات الجدية والاهتمام.

واستمعت اللجنة الى ايجاز قدمه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة العليا للانتخابات نايف القاضي حول الاجراءات التي قامت بها الوزارة على صعيد الاجرءات المتعلقة بعملية تسجيل وتثبيت الدوائر الانتخابية والاطلاع عليها والاعتراض عليها.

وبين انه سيتم نشر قرار البت في الاعتراضات في ذات المكان الذي تم عرض الجداول فيه لاول مرة كما ستقوم الوزارة بنشر هذه القرارات على موقعها الالكتروني.

واستمعت اللجنة الى ايجاز قدمه المستشار السياسي الناطق الرسمي باسم الانتخابات سميح المعايطة تضمن ملخصا حول عمل اللجنة وخطتها على صعيد زيادة التوعية بالاجراءات المتعلقة بجميع مراحل العملية الانتخابية من خلال الشراكة والتعاون التام مع مختلف وسائل الاعلام والصحافة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد