دعوه ابناء المعلمين لمراجعة الموقع الالكتروني للوزارة لتعبئة طلبات المكرمة

mainThumb

19-10-2010 01:00 AM

دعت وزارة التربية والتعليم الطلبة ابناء المعلمين ممن هم على مقاعد الدراسة الجامعية للاعوام من 2005 الى 2009، ضرورة مراجعة الموقع الالكتروني للوزارة لتعبئة الطلب الخاص بهم تمهيدا لحصر اسماء المستفيدين من المنح المالية الجزئية للمكرمة الملكية المخصصة لهم.

وقالت مدير ادارة العلاقات الثقافية والدولية في الوزارة ريما البخيت الاثنين، ان الفترة التي حددتها الوزارة لهذ الغاية تبدأ اعتبارا من الثلاثاء وحتى  السبت الموافق للثلاثين من الشهر الحالي، موضحة ان شروط الاستفادة من المنح تتضمن ان يكون المستفيد من الطلبة المنتظمين على مقاعد الدراسة في احدى الجامعات الاردنية الرسمية، وان لا يكون يدرس ضمن البرنامج الموازي، وان تكون دراسته على نفقته الخاصة وغير حاصل على بعثة.


واضافت ان الشروط تتضمن كذلك ان يكون معدل الطالب التراكمي مع نهاية الفصل الصيفي من العام الدراسي 2009/2010 يساوي او يزيد عن الحد الادنى للنجاح الى جانب كونه اردني الجنسية.


وبينت ان الطلبة ابناء المعلمين خريجو الدورة الصيفية او الشتوية للعام الدراسي 2010 مستثنيين من المنح لحصول المستحقين منهم على بعثة دراسية كاملة وفقا لشروح حددت لهذه الغاية.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد