د. نصير الحمود يوزع حقائب مدرسية على الاسر الفقيرة

mainThumb

18-08-2008 12:00 AM

انطلقت حملة لتوزيع 500 حقيبة مدرسية للطلاب المحتاجين في لواء بني عبيد بمحافظة اربد، بدعم من رجل الاعمال الاردني الدكتور نصير شاهر الحمود وذلك بالتنسيق مع مديرية تربية اربد الثانية. وتأتي حملة توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب المحتاجين، تزامنا مع موعد بدء العام الدراسي الجديد، وضمن مشاريع برنامج التعليم الذي يقدمه الدكتور الحمود في لواء بني عبيد.

وفي مكالمة هاتفية مع الدكتور الحمود تعهد بالاستمرار في دعم المحتاجين من الطلبة والجيل الشاب ، مشيرا الى ان هذه الفعالية تأتي بهدف تخفيف العبء ما امكن عن المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة واقتداء بتوجيهات جلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني في دعم الاسر الفقيرة .

واعربت مديرة تربية اربد الثانية عن شكرها وامتنانها لهذه المبادرة الكريمة التي تاتي في وقت يخفف على الناس من تكاليف تجهيز متطلبات المدرسة .

واعرب الاهالي عن شكرهم وارتياحهم لمبادرة الدكتور الحمود مؤكدين أنها تأتي ضمن مساهمته الدائمة بالمشاركة المجتمعية. ويشار إلى أن الدكتور الحمود يخصص سنويا عشرة منح دراسية جامعية للطلبة المتفوقين والمحتاجين من أبناء المنطقة، إضافة لموائد الرحمن التي يقيمها بشهر رمضان المبارك وطرود الخيرالتي توزع للمحتاجين من أبناء منطقة بني عبيد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد