يوم مفتوح عن الانتخابات النيابية في جامعة العلوم والتكنولوجيا

mainThumb

27-10-2010 12:41 AM

نظمت عمادة شؤون الطلبة بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية يوما مفتوحا عن المشاركة في الانتخابات بالتعاون مع شباب كلنا الأردن بحضور وزير التنمية السياسية موسى المعايطة.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور أسامة نصير ان فعاليات هذا اليوم تستهدف ابراز دور الطلبة والجامعة وتفاعلها مع مؤسسات المجتمع المحلي وتفعيل مشاركة الشباب في الانتخابات البرلمانية المقبلة، مبينا ان الجامعة شاركت في الحملة الوطنية بالتعاون مع وزارة التنمية السياسية ومؤسسات المجتمع المدني لتحفيز الشباب على المشاركة في الانتخابات النيابية لاختيار المرشح الأفضل ضمن المعايير الموضوعية والعلمية.

وافتتح وزير التنمية السياسية على هامش اليوم العلمي عددا من المعارض التي شاركت فيها عدد من مؤسسات المجتمع المحلي والصحف الاردنية اليومية التي قامت بتوزيع الصحف على الطلبة مجانا بهدف تفعيل مشاركة الشباب في الانتخابات النيابية المقبلة.

واشتمل البرنامج على العديد من الفعاليات الفنية والموسيقية والأغاني وندوات عن المعايير العلمية والموضوعية لاختيار النائب ومسرحية من اعداد وزارة التنمية السياسية بعنوان على سيرة الانتخابات.

وحضر فعاليات اليوم الذي افتتحه رئيس الجامعة الدكتور وجيه عويس نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعدد من اعضاء الهيئة التدريسة وحشد من الطلبة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد