إمارات رزق «خيرية» باب الحارة .. رُجمت وتكشف المستور

mainThumb

10-02-2019 10:13 AM

السوسنة - تحدثت النجمة السورية، إمارات رزق، التي شاركت في الأجزاء الأولى من مسلسل الدراما الشامية الشهير باب الحارة، بدور "خيرية" زوجة وائل شرف، الذي أدى دور "العقيد معتز"، عن تفاصيل حياتها الفنية والخاصة خلال الأعوام السابقة.

وقالت إمارات إنها اعتذرت عن المشاركة في الجزء السادس من باب الحارة لأسباب مهنية، تتمثل بتقليص أدوارها في هذا الجزء، فما كان منها إلا الانسحاب، معتبرة إن المسلسل أضاف لها الكثير، وكان استثنائيًا بالنسبة لها، بسبب الحب الذي لاقته من الجمهور.
 
وأضافت الفنانة السورية إن أصعب مشهد لها كان "الرجم"، في مسلسل "شوق"، مع المخرجة رشا شربتجي، وقالت في هذا السياق، إن المخرجة طلبت تجسد المشهد أو يتم حذفه، فصورت مشهد الرجم، وبدأ الأطفال يرمون عليها حجارة اصطناعية كي يرجمونها، لكن هناك من ألقى حجارة حقيقية عليها بعدما نفذت الاصطناعية، فكانت هي مكبلة اليدين بالحبال، وبقيت صامته حتى انتهى التصوير، مشيرة إلى أنها لم تكن ما عانته مجرد تمثيل.
 
وتضيف "رزق" بأنها تعلمت في البداية المونتاج والتصوير والاخراج والسيناريو من زوجها الأول يوسف رزق، الذي كان يملك شركة انتاج، ثم دخلت التمثيل في مسلسل "قتل الربيع"، بخبرة وافرة، وساندها وقدم لها الدعم بعد ذلك الممثلة السورية منى واصف. بحسب موقع الفن.
 
وعن حياتها الزوجية، تذكر إمارات رزق إنها دخلت قفص الزوجية مرتين، من المخرج يوسف رزق وأنجبت منه "دانيال"، ثم من الفنان السوري حسام جنيد وأنجبت منه طفلين "وطن" و"إحساس"، وما زالا إلى الآن يعيشان بمحبة وسعادة واستقرار.
 
ونفت الفنانة السورية انفصالها عن زوجها الثاني حسام جنيد، بعدما كتب زوجها على الفيسبوك قائلاً: أحلى شي بالحياة الطلاق"، موضحة أن أي زوجين يختلفان في بيت الزوجية، ولكن ليس في كل مرة يحدث طلاق، فالعلاقة عادت مجددًا، والزوج حذف المنشور في اليوم التالي، وتم تدارك الموضوع بسرعة، مشيرة إلى أنهما انفصلا أول مرة عام 2014، ثم عادا لبعضهما في 2015.
 
وتعد إمارات من النجمات السوريات اللاتي حظين بجماهيرية كبيرة، نظرًا لجمالها، ولأدوارها التي شاركت فيها بالدراما السورية، فهي أدت أدوارًا مختلفة، طيلة السنوات الماضية، فخطفت الأضواء ومحبة الجماهير.
 
ويوجد في رصيد الفنانة أكثر من 50 مسلسلاً "بيت جدي" عام 2008 و"الزعيم" و"رجال العز" 2011 و"بواب الريح" 2014 و"طوق البنات" 2015 و"عطر الشام" 2016. بدأت مسيرتها الفنية بمسلسل "قتل الربيع" عام 2004 بشخصية "أماني"، ثم جسدت شخصية "نوال" في مسلسل "حاجز الصمت" في العام التالي، "أسياد المال" و"الهشيم" و"طعم السفرجل".
 
"أسير الانتقام" 2007 و"شركاء يتقاسمون الخراب" و"غفلة الأيام" و"الخط الأحمر" 2008 و"صور عائلية" 2009 و"ساعة الصفر" 2010 و"العشق الحرام" 2011 و"في قلب اللهب" 2013 و"القربان" 2014 و"لست جارية" 2016 و"شوق" 2017 و"فوضى" 2018.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد