الامانة تعلن عن موعد فتح مسالخ الدواجن والمواشي

mainThumb

27-03-2020 10:30 PM

السوسنة - قال امين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربه مساء اليوم الجمعة، خلال الإيجاز الصحفي ان امانة عمان تعمل مع منظومة متكاملة من مؤسسات الدولة من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الاردن.

اقرأأ يضا:وزير الإدارة المحلية: الاجراءات مستمرة لفتح المسالخ الأحد

وأضاف ان السوق المركزي استقبل حوالي 2135 طنا من الخضار والفواكه وتم توزيعها داخل السوق وتم التنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة ووزارة الزراعة ونقابة تجار ومصدري الخضار والفواكه لوضع حد لاسعار المواد الاساسية من الخضار والفواكه .
وقال الشواربه ان الامانة ستقوم بفتح مسلخ عمان للدواجن اعتبارا من صباح يوم غد السبت ،مضيفا انه يمكن لكل التجار المعنيين التواصل مع ادارة مسلخ عمان حسب البرنامج المعد لهذه الغاية، كما سيتم افتتاح مسلخ عمان للمواشي اعتبارا من صباح يوم الاحد مبينا ان امانة عمان هيئت كافة التجهيزات اللازمة للعمل في مسلخ امانة عمان وفق المعايير العالمية حيث يقوم حوالي 19 طبيبا بيطريا بالاشراف على عمليات ذبح الدواجن والمواشي المختلفة.

اقرأ أ يضا:الافتاء توضح أحكام متعلقة بتعليمات الحكومة


وقال الشواربه كذلك انه يتم معاينة حوالي 125 طنا يوميا من اللحوم المجمدة.
ونوه ان امانة عمان تعمل على تعقيم المدينة خاصة المراكز التجارية والشوارع الرئيسية المهمة وان الامانة تقوم باستقبال الملاحظات والشكاوى وجميع طلبات المواطنين وتقديم كل هذه الخدمات على مدار الساعة.
وأضاف الشواربه ان امانة عمان ستقوم بتقديم كل ما تستطيع من الخدمة لبلدية اربد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد