بنزيمة يتألق مجددا ويقود الملكي لفوز سهل في الليغا

mainThumb

13-03-2011 01:38 PM

قاد المحترف الفرنسي في صفوف ريال مدريد كريمة بنزيمة فريقه الى فوزا سهلا على ضيفه ايركوليس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت في ظل اراحة عدد من اللاعبين قبل مواجهة اولمبيك ليون الفرنسي في دوري أبطال اوروبا هذا الاسبوع.


واحرز بنزيمة المهاجم المتألق في الفترة الاخيرة هدفي المباراة ، الاول في الدقيقة 24 والدقيقة 56 ليصبح رصيده ثمانية أهداف في اخر ست مباريات.


ولم ترتق مباراة ايركوليس ابدا الى مستوى مثير في ظل اهتمام الفريقين بشكل أكبر بمعارك أخرى قادمة وهي مواجهة اوروبية بالنسبة لريال مدريد وصراع تفادي الهبوط لايركوليس.


ولم تتضمن التشكيلة رونالدو هداف الفريق والمدافع ريكاردو كارفاليو الذي يعاني من اصابة كما جلس بيبي وتشابي الونسو على مقاعد البدلاء.


ويحتاج ريال مدريد الى الحفاظ على النتيجة الايجابية التي حققها في مباراة الذهاب لدور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا بالتعادل 1-1 مع ليون عندما يستضيف منافسه الفرنسي في استاد سانتياجو برنابيو يوم الاربعاء وهو يسعى لبلوغ دور الثمانية لاول مرة في سبع سنوات وعكست تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو ذلك.


وتراجع ايركوليس للمركز التاسع عشر وقبل الاخير برصيد 26 نقطة متخلفا بفارق الاهداف وراء الميريا صاحب المركز الثامن عشر في حين ارتفع رصيد ريال مدريد الى 70 نقطة من 28 مباراة ليقلص الفارق مع برشلونة المتصدر الى اربع نقاط قبل أن يلعب الفريق الكتالوني في ضيافة اشبيلية يوم الاحد.


وبدا أن خروج بلنسية الذي يحتل المركز الثالث من دوري أبطال اوروبا الاسبوع الماضي أثر بشدة على فريق المدرب اوناي ايمري الذي مني بخسارة ثقيلة 4-صفر أمام مضيفه ريال سرقسطة المتعثر في مباراة أخرى جرت يوم السبت.


وسجل يري ياروسيك واندير هيريرا هدفين وأضاف جابي هدفين اخرين من ركلتي جزاء ليقودوا سرقسطة لاسقاط بلنسية الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين وتجمد رصيده عند 54 نقطة بفارق 16 نقطة وراء ريال مدريد صاحب المركز الثاني.


وفي وقت سابق تعادل اتليتيكو مدريد مع مضيفه الميريا المتعثر بهدفين لكل منهما.


وبادر اتليتيكو بالتسجيل عبر المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو في الدقيقة 39 لكن البرت كروسات تعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 49.


وعاد اجويرو ليسجل الهدف الثاني للفريق الزائر في الدقيقة 61 قبل أن يتعادل هينوك جويتوم لالميريا في الدقيقة 77.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد