السلطات السعودية تحقق مع ذوي طفلة استغلت في إعلان تجاري

mainThumb

18-07-2020 06:41 PM

السوسنة - استدعت النيابة العامة في السعودية ذوي طفلة استغلت من قبلهم بالظهور بمقطع فيديو اعتبر استغلالا لها في إعلانات تسويقية تجارية، غير مناسبة لسنها.

ونقلت صحيفة ”سبق“ السعودية عن مصدر مسؤول في النيابة العامة قوله إن النيابة العامة وجهت الجهات ذات العلاقة بإجراء بحث اجتماعي نفسي لحالة الطفلة والبيئة المحيطة بها، وإعداد التوصيات اللازمة لحالتها.

وفاة و 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن

وحذرت النيابة العامة، في وقت سابق، من استغلال الأطفال في الإعلانات التجارية أو أي أعمال لا تتناسب مع أعمارهم طبقاً للمحظورات المبينة في نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية.


كما أنّ النيابة العامة سبق وأن أكدت أنها تتابع كل ما من شأنه المساس بحقوق الطفل المقررة شرعا ونظاما، وضمان حمايته من كافة أشكال الإيذاء والإهمال المنطوية على أفعال جرمية.

وأثارت الطفلة التي تمتلك شهرة واسعة علة في مواقع التواصل الاجتماعي جدلا واسع بعد نشرها إعلان جنسي للكبار عبر حسابها على ”سناب شات“.

وتسبب الإعلان بصدمة لمتابعي الطفلة الذي يتحدث عن منتجات للمتزوجات وأسرار خاصة لهن. حيث أعلنت الطفلة عن ما وصفته بـ ”خلطة الأنوثة لكل أنثى“ وكتبت على الإعلان“ الوصفة كل يوم في الليل وللمتزوجات قبل العلاقة بساعة“.

الأمن ينفي معلومات متداولة حول فتاة قتلها والدها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد