كوتينيو يورط برشلونة ماديًا بتألقه مع بايرن .. تفاصيل

mainThumb

17-08-2020 12:46 AM

السوسنة - وجه فيليب كوتينيو، ضربة جديدة لناديه السابق برشلونة، بعد مشاركته في مذبحة الجمعة، بصناعة هدف وتسجيل اثنين من أصل ثمانية أهداف، سحق بهم بايرن ميونخ خصمه الكاتالوني بقيادة أسطورته ليونيل ميسي، في ثالث مواجهات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن ليفربول هو الأكثر استفادة من تألق كوتينيو ووصوله مع بايرن ميونخ إلى الدور نصف النهائي لذات الأذنين، نظرا لمصلحة النادي الإنكليزي في فوز لاعبه السابق بالأبطال، حيث سيوفر للخزينة 5 مليون جنيه إسترليني، بموجب العقد المبرم مع برشلونة.

إشبيلية أول الواصلين إلى نهائي الدوري الأوروبي

وبحسب المصدر، فهناك بند في عقد انتقال صاحب الـ28 عاما من “أنفيلد روود” إلى “كامب نو” مقابل رسوم تخطت حاجز الـ140 مليون بعملة المملكة المتحدة، يعطي الريدز الحق، في المطالبة بالحصول على 5 مليون إضافية، حال فاز الدولي البرازيلي بالأبطال في موسم 2018-2019 و2019-2020.

وأوضح المصدر أن البند لم يحدد ما إذا كان يجب أن يفوز اللاعب بالبطولة الأوروبية الكبرى مع برشلونة أو فريق آخر، لكن في الغالب، لن يفوت ليفربول الفرصة، بمطالبة برشلونة بالحقوق المتفق عليها قبل عامين ونصف، وذلك بطبيعة الحال، حال فاز البرازيلي باللقب مع البايرن- المرشح الأقوى لمعانقة الكأس.

بعد فضيحة القرن الكروية .. ميسي يطلب الرحيل عن برشلونة

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد