رابط نتائج الامتحان الشامل للدورة الصيفية 2020 .. أسماء الأوائل

mainThumb

27-08-2020 10:09 AM

السوسنة - أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، رئيس اللجنة العليا للامتحانات عبدالله الزعبي، الخميس، نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" للدورة الصيفية لعام 2020، خلال مؤتمر صحفي عُقد في مبنى الجامعة، حيث بلغت نسبة النجاح العامة في الامتحان 69%.

لمعرفة نتيجتك (انقر هنا)

وأوضح الزعبي خلال المؤتمر أنه نجح (6934) طالب وطالبة (الخطط الجديدة والخطط القديمة)، بنسبة نجاح عامة بلغت (69%) وقد تغيب عن الامتحان بجميع أوراقه (41) طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلبة المحرومين بسبب الغش (6) طلاب.

 ظهور نتائج فحص كورونا الثاني لمن في العناية الحثيثة بمستشفيات البشير

فيما بلغت نسبة النجاح للطلبة المتقدمين للخطط الدراسية الجديدة والتي تعتمد على مخرجات التعلم والكفايات والمهارات (73,1%).

ولفت الزعبي إلى أن عددُ الطلبةِ المشتركين في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة في دورته الصيفية لعام 2020 بلغ (10039) طالباً وطالبة، من (45) كلية جامعية وكلية جامعية متوسطة تشرف عليها جامعة البلقاء التطبيقية، من بينهم (8833) طالباً وطالبة تقدموا للامتحان على الخطط الجديدة، و (1206) طالب وطالبة تقدموا للامتحان على الخطط الدراسية القديمة.

وبين خلال المؤتمر أنه تم تجهيز (14) مركزاً للامتحان النظري موزعة على كافة محافظات المملكة، منها (11) مركزا في كليات جامعة البلقاء التطبيقية و (3) مراكز في الكليات الجامعية المتوسطة التي تشرف عليها جامعة البلقاء التطبيقية.

 تصريح جديد من التربية حول دوام رياض الأطفال

وعملت الجامعة على تأمين كافة متطلبات السلامة للطلبة والمشرفين على الامتحان، بحيث تم تزويد جميع المراكز بمواد التعقيم والكمامات والقفازات، كما راعت الجامعة عند توزيع الطلبة متطلبات التباعد الجسدي بين الطلبة، وفق الزعبي.

وتالياً أسماء الطلبة الأوائل في الصور المرفقة

 

 

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد