بالصور .. شاكيرا بالملابس الداخلية وبكل جراة

mainThumb

02-09-2020 11:28 AM

السوسنة - شاركت النجمة اللبنانية شاكيرا جمهورها ومتابعيها بصورة نشرتها على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستغرام اثناء تواجدها في عرض البحر على متن يخت ، حيث اطلت شاكيرا على جمهورها بالملابس الداخلية تلبس عليها بلوزة سوداء وكانت تشعر بانبساط في قضاء اجازتها في البحر .
زلزلت الصورة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بين معجب ومنتقد ، حيث تداول نشطاء على مواقع ومنصات السوشيال ميديا الصورة بين معجب بها من جمهور ومتابعين الفنانة وبين منتقد للجراة التي طرحتها الفنانة شاكيرا من خلال الصورة التي نشرتها ، حيث حققت الصورة انتشارا واسعا بين هذه الوسائل والمنصات .
وكانت الفنانة شاكيرا قد ظهرت في الغترة الماضية بصورة جريئة ايضا بعدما طلت على الجمهور بصورة بمعية النجم ولاعب كرة القدم بيكيه الذي يقال ان محبوبها وعشيقها وكان بيكيه يقبلها اثناء ظهوره في الصورة ، اذ كانا يقضيان الاجازة الصيفية .

ميريام كلينك تفتح ساقيها .. شاهد

ومن الجدير بالذكر وفي التفاصيل الشخصية للفنانة شاكيرا ان أبوها "دون وليام مبارك" هو كاثوليكي ولد في نيويورك من أصل لبناني، أمها "نيديا ديل كارمن ريبول تورودو" ولدت في كولومبيا، وشاكيرا هي ابنتها الوحيدة من زوجها دون ويليام مبارك، والذي لديه ثمانية أطفال من طليقته الأولى. شاكيرا لها خمسة إخوة غير أشقاء هم ألبيرتو، إيدوارد، مويسيز، طونيو وروبين وثلاثة أخوات غير شقيقات هم انا، لوسي، وباتريسيا.
شاكيرا ولدت في بارانكيا وفي عمر الثالثة عشرة انتقلت إلى بوغوتا . بعد سنة أصدرت ألبومها الأول (سحر) ثم أصدرت ألبومها الثاني (خطر). بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل وحصلت لها على دور في رواية تلفزيونية كولومبية. في عام 1995 عادت إلى الغناء: ألبومها (حافية القدمين) كان له دور كبير في نجاحها. أغنيتها المفردة (أنا هنا) حصلت على المرتبة الأولى في كولومبيا وجذبت انتباه عالمي إليها.

في صدمة لجمهوره .. احمد فلوكس يعود الى زوجنه الاولى

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد