إصابة 5 لاعبين في فريق الحسين إربد بكورونا

إصابة 5 لاعبين في فريق الحسين إربد بكورونا

17-10-2020 06:53 PM

السوسنة - أعلن نادي الحسين إربد، اليوم السبت، عن إصابة 5 لاعبين في فريق كرة القدم بفيروس كورونا المستجد.


وأشار رئيس نادي الحسين إربد صهيب خصاونة إلى أن النتائج التي ظهرت، اليوم، كشفت عن إصابة اللاعبين نزار الرشدان ومحمود بشتاوي ومحمد الانجادي وعدي رقيبات ومحمود الكواملة.


ولفت خصاونة في تصريح له أن اللاعبين المصابين سيخضعون للحجر المنزلي والابتعاد عن تدريبات الفريق، وفقاً للبروتوكول الطبي المطبق في اتحاد كرة القدم. وكان لاعبو الحسين إربد خضعوا لفحص كورونا الخميس الماضي قبل أن تظهر النتائج اليوم.

اقرا ايضا : اصدار جدول مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

تحديد هوية الشاب المتوفي في تدافع مباراة الأردن والجزائر .. صورة

95% نسبة إنجاز مرحلة الحصر .. وقرابة 2.5 مليون أسرة في الأردن

السعودية تبدأ باستقبال طلبات تملك الأجانب للعقارات

بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران

رونالدو يدخل التاريخ: أكبر هداف في كأس العالم

بزشكيان: السلام والاستقرار الإقليميين لا يتحققان إلا من خلال نقاشات صريحة

الأردن والمغرب يبحثان تعزيز التعاون والتحضير للجنة العليا المشتركة نهاية العام

نقيب المحامين: تنفيذ أحكام الإعدام يرسخ سيادة القانون ويعزز الردع العام

الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري

روبيو: القانون الدولي يمنع فرض رسوم على الممرات المائية العالمية

رئيس وزراء باكستان: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران

بدء جولة التفاوض الخامسة بين بيروت وتل أبيب بواشنطن

قرار للأمم المتحدة يدعو لمحاسبة مرتكبي الهجمات على قوات حفظ السلام

غزة .. الدفاع المدني يعيد دفن رفات 40 فلسطينيًا من مقبرة جرفتها إسرائيل

بريطانيا و6 دول أوروبية تدعو إلى وقف فوري للعنف في السودان