محرك البحث غوغل يكرم الفنان أحمد زكي بهذه الطريقة .. شاهد

mainThumb

18-11-2020 04:34 PM

السوسنة - لم يغفل محرك البحث الأشهر عالميًا "غوغل" عن إحياء  مناسبة ذكري ميلاد أحمد زكي الـ71، التي توافق اليوم الأربعاء 18 نوفمبر، وذلك من خلال وضع صورته في الواجهة، واختار "غوغل" 5 أفلام للنجم الراحل التي قدمها في مشواره السينمائي، وهي: "4 في مهمة رسمية، النمر الأسود، اضحك الصورة تطلع حلوة، استاكوزا، كابوريا"، كما تصدر اسمه قائمة التريند على مواقع التواصل.
 
ويتمتع الفنان المصري الراحل أحمد زكي، بجماهيرية كبيرة بسبب قيمته الفنية التي جعلت منه أيقونة تعيش في الذاكرة، حيث ترك رصيدًا كبيرًا من الفنّ والإبداع في عالم الدراما السينمائية والتلفزيونية والمسرحية.
 
بدأت نجومية الفنان الراحل  بدور بطولي في مسرحية "العيال كبرت"، عام 1978، رغم انه قدم قبلها عدة أعمال منها مسرحية مدرسة المشاغبين، لكن تبقى مسرحية العيال كبرت بداية الانطلاقة الحقيقية لأحمد زكي.
 
وبعدها انتقل احمد زكي للتلفزيون، من خلال تقديمه دور عميد الأدب العربي طه حسين في مسلسل "الأيام"، ومن ثمّ جاءت خطوته نحو السينما بفيلم "أبناء الصمت"، ثم قدّم العديد من الأفلام التي دخلت بعضها قائمة أفضل 100 فيلم في السينما المصرية، ومنها "امرأة واحدة لا تكفي، النمر الأسود، الراعي والنساء، أيام السادات، وغيرها الكثير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد