مستشفى يخدم أكثر من 140 ألف نسمة دون أخصائي قلب ومطالبة الوزير بالتدخل

مستشفى يخدم أكثر من 140 ألف نسمة دون أخصائي قلب ومطالبة الوزير بالتدخل

19-12-2020 09:58 AM

السوسنة - اشتكى عدد كبير من المواطنين في لواء الكورة بمحافظة اربد، السبت، من عدم توفر اخصائي قلب في مستشفى الأميرة راية في دير ابي سعيد رغم وجود اعداد كبيرة من المرضى يعانون من أمراض القلب . 
 
وأكد المواطنون الذين يراجعون مستشفى الأميرة راية أن عدم توفر أخصائي قلب أصبح مصدر معاناة للعديد من المرضى الذين يضطرون إلى قطع مسافات كبيرة للوصول إلى مستشفيات يوجد فيها أخصائيو قلب . 
 
ويشار إلى أن المستشفى يخدم أكثر من 130 ألف نسمة بالإضافة إلى اللاجئين السوريين الذين يقدر عددهم بـ 10 آلاف لاجىء.
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

بزشكيان: السلام والاستقرار الإقليميين لا يتحققان إلا من خلال نقاشات صريحة

الأردن والمغرب يبحثان تعزيز التعاون والتحضير للجنة العليا المشتركة نهاية العام

نقيب المحامين: تنفيذ أحكام الإعدام يرسخ سيادة القانون ويعزز الردع العام

الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري

روبيو: القانون الدولي يمنع فرض رسوم على الممرات المائية العالمية

رئيس وزراء باكستان: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران

بدء جولة التفاوض الخامسة بين بيروت وتل أبيب بواشنطن

قرار للأمم المتحدة يدعو لمحاسبة مرتكبي الهجمات على قوات حفظ السلام

غزة .. الدفاع المدني يعيد دفن رفات 40 فلسطينيًا من مقبرة جرفتها إسرائيل

بريطانيا و6 دول أوروبية تدعو إلى وقف فوري للعنف في السودان

النشامى يتركون لفتة حضارية في المونديال .. والفيفا يشيد

كتلة هوائية لاهبة تلامس 50° في بغداد والمملكة بمنأى عن تأثيرها

ولي العهد يعرب عن اعتزازه بمواهب الأردن القادرة على المنافسة عالميا

ألمانيا تدرس رفع سن التقاعد في إطار إصلاح نظام المعاشات

بقيادة المخادمة .. طاقم تحكيم أردني يدير مباراة نيوزيلندا و بلجيكا