الوحدات يحجز مقعده في ربع نهائي كأس الاتحاد الاسيوي

mainThumb

25-05-2011 11:54 PM

حجز فريق نادي الوحدات مقعده في الدور ربع النهائي من كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم بعد فوزه بشق الأنفس على ضيفه شورتان الأوزبكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء الاربعاء على إستاد مدينة الملك عبد الله الثاني بعمان وذلك ضمن منافسات دور الـ 16.

سجل هدفي الفوز للوحدات القائد رأفت علي في الدقيقة في الدقيقة 12 والفلسطيني عبد اللطيف البهداري في الدقيقة في الدقيقة 85، فيما سجل سلطانوف هدف شورتان الوحيد في الدقيقة في الدقيقة 20.

تقدم الوحدات صاحب الأرض والجمهور بهدف السبق في وقت مبكر بعدما مرر محمود شلباية كرة عرضية للقائد رأفت علي الذي تابعها في الشباك في الدقيقة 12. ورد عليه سلطانوف بهدف التعادل من ضربة حرة مباشرة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى حارس الوحدات محمود قنديل في الدقيقة 20 وبقي التعادل الإيجابي قائما حتى الدقيقة في الدقيقة 85 عندما نفذ رأفت علي ضربة حرة مباشرة داخل منطقة جزاء الفريق الأوزبكي تجاوزت الجميع ووصلت على قدم المدافع المتقدم عبد اللطيف البهداري الذي اسكنها قذيفة هائلة ملأت الشباك.

وبهذا الفوز واصل الوحدات مشواره في البطولة القارية التي يأمل أن يتوّج بلقبها لأول مرة في تاريخه وتحقيق خماسية تاريخية بعد تتويجه بكافة الألقاب المحلية في الموسم الحالي وهي بطولة دوري المحترفين وكأس الأردن ودرع الإتحاد وكأس الكؤوس.

برسيبورا يقهر سونغ لام على أرضه

 

وفي إطار ثمن نهائي البطولة ذاتها حقق برسيبورا الإندونيسي فوزاً كبيراً على مضيفه سونغ لام الفيتنامي 3-1، فتأهل إلى الدور القادم.

سجل بواس سالوسا في الدقيقة 29 وبوناي في الدقيقتين 34 و84 أهداف برسيبورا، ونغوين هونغ فييت في الدقيقة 58 هدف سونغ لام.

كما تأهل إلى دور الثمانية شونبوري التايلاندي بتغلبه على ضيفه سريويجايا الإندونيسي بثلاثية نظيفة. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد