فصيل يعلن وقوع اشتباك مسلح مع القوات الإسرائيلية بوسط غزة

فصيل يعلن وقوع اشتباك مسلح مع القوات الإسرائيلية بوسط غزة

31-03-2021 12:00 PM

 السوسنة - أعلنت كتائب "المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" عن خوض مقاتليها صباح اليوم، اشتباكا مسلحا مع القوات الإسرائيلية وآلياته بشرق دير البلح بوسط قطاع غزة.

 
وفي بيان لها، أفادت كتائب "المقاومة الوطنية" بأن "مقاتليها اشتبكوا بالأسلحة الرشاشة مع قوات الاحتلال وآلياته المتوغلة لمسافة 60 مترا بشرق دير البلح بوسط القطاع، ما أدى إلى انسحاب الآليات العسكرية إلى داخل السياج الحدودي الفاصل"، مؤكدة أن "مقاتليها انسحبوا من مكان الاشتباك إلى قواعدهم بسلام".
 
وأشارت إلى أن "هذه العملية تأتي في إطار تصديها لعدوان الاحتلال، والدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني، بكل الإمكانيات والوسائل المتاحة".
 
وحذرت الكتائب في ختام بيانها، من أنها "لن تسمح للاحتلال بالتمادي في عدوانه وخروقاته المتواصلة، لا سيما توغلاته داخل حدود قطاع غزة، واستهداف المزارعين في حقولهم والصيادين في عرض البحر".
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي

إحسان حداد: تكرار استقبال الأهداف من الكرات الثابتة شيء مخجل

عزايزة: مشاركتنا بالمونديال منحتنا الخبرة وبكأس آسيا سنرفع علم الأردن

علوان: أخطاء صغيرة وتفاصيل بسيطة كلفتنا كثيرا

الملك: نشامى منتخبنا الوطني مثلتم وجها كريما للأردن

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق

الجزائر والنمسا إلى دور الـ32 في كأس العالم

منتخب النشامى يخسر أمام الأرجنتين 1 -3 في المونديال