يَا نِتِن يَاهُو: نَوَايَاَكَ مَكْشَوفَة لَدَى اَلْقِيَادَة اَلْهَاشِمِيَة أباً عَنْ جِداً

mainThumb

05-04-2021 12:07 PM

لا يقع اللوم والعتب على النتن ياهو وأعوانه ولكن كل العتب واللوم يقع على كل من يسمع كلامه أويتعاون معه من أقرب المقربين من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم ومن شيوخ العشائر أو العسكريين في أردننا العزيز. نعتقد جازمين أن النسبة العظمى من اليهود لا يحبون إلا أنفسهم وبني جلدتهم حتى لو كانوا عبيداً، ولا يحبون أي جنس آخر من بني البشر مهما كان معتقدهم أو ثقافتهم أو علمهم أو قدراتهم أو لونهم ... إلخ. وقد أوضح الله لنا ذلك في كتابه العزيز بصريح العبارة في قوله تعالى (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ (المائدة: 82)). فهم أشد عداوة للذين آمنوا من المسلمين وقد قَدَّمَهُم الله عن المشركين، علماً بأن الله يغفر أي شيء يقوم به أي إنسان من المعاصي (قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم (الزمر: 53))، إلا الشرك بالله والدليل على ذلك (إِنَّ اللهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ ما دُونَ ذلِكَ لِمَنْ يَشاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللهِ فَقَدِ افْتَرى إِثْماً عَظِيماً، إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ ۚ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا بَعِيدًا (النساء: 48 و 116)).
 
ولا تنسى يا نتن ياهو أن جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملكاً أباً عن جداً فهو ملك بن ملك بن ملك بن ملك بن ملك (الحسين الأول بن علي)، فالعقل والمنطق والعلم والمُثُلِ العُلْيَا والخُلُق الكريم ... إلخ تستوجب عليك إحترام وتقدير وحساب ألف حساب لجلالة الملك عبد الله بن الحسين قبل أن تقوم بأي تصرف لا يرضى أي إنسان في هذا العالم لخلاف شخصي، أنت المخطيء فيه، والشاهد على ذلك رسائل وتصريحات معظم القادة في دول العالم العربي والإسلامي والدولي بعد سماعهم ما حدث في الأردن.
 
 وقد سمعنا وسمع العالم بأسره على وسائل الإعلام المختلفة عن المكالمات الهاتفية من قبل معظم قادة العالم مع جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وما أبدوه من دعم وموافقة كاملة على أي إجراء قام به يوم السبت الموافق 03/04/20121 جلالته. ويقوم به وسيقوم به جلالته من إجراءات ضرورية في المستقبل مع بعض الأشخاص، بخصوص ما كانوا ينوون عمله من تصرفات مشينة بدعم وتأييد من قبل النتن ياهوا والتي كشفت قبل وقوعها والحمد لله. والتي كان هدفها إثارة القلاقل وزعزعة الأمن والإستقرار في أردننا الحبيب، والأردن يا نتن ياهو هي الدولة المجاورة لكم والتي لكم معها أطول حدود. كما نريد أن نذكر الناس أجمعين بقصة إبني آدم قابيل وهابيل وكيف أن الشيطان وسوس لنفس قابيل وطوعها لقتل أخيه هابيل من أجل مصلحته الشخصية. وكيف كان قابيل من الخاسرين والنادمين (فَطَوَّعَتْ لَهُ نَفْسُهُ قَتْلَ أَخِيهِ فَقَتَلَهُ فَأَصْبَحَ مِنَ الْخاسِرِينَ، فَبَعَثَ اللَّهُ غُرَابًا يَبْحَثُ فِي الْأَرْضِ لِيُرِيَهُ كَيْفَ يُوَارِي سَوْءَةَ أَخِيهِ قَالَ يَا وَيْلَتَا أَعَجَزْتُ أَنْ أَكُونَ مِثْلَ هَٰذَا الْغُرَابِ فَأُوَارِيَ سَوْءَةَ أَخِي فَأَصْبَحَ مِنَ النَّادِمِينَ (المائدة: 30 و 31))،
 
فالذي يُشَّجِعَ الأخ على أخيه ليس فيه خيراً لا لنفسه ولا لأي أحد في هذا العالم. والأخ لا يُعَوَّض كما قالت الإمرأة للحجاج عندما خَيَّرَهَا في أن تختار واحداً من الثلاثة (وهم إبنها وأخيها وزوجها) الذين أمر بإعدامهم لتآمرهم عليه إكراماً لها. فأجابت أخي، لأن الزوج موجود تستطيع أن تتزوج في أي وقت، والولد مولود ممكن أن تنجب ولداً آخراً، ولكن الأخ مفقود لعدم وجود الأب والأب لينجبا لها أخاً آخر، فأعجب الحجاج بإجابتها وعفى عنهم جميعاً. وهكذا عهدنا العائلة المالكة أباً عن جداً بالتسامح والمغفرة والعفو عن كل من تآمر عليهم في السابق. وليعلم النتن ياهوا أنه سوف لا ولم ولن ينجح في الإساءة لا لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ولا لأي فرد من أفراد العائلة المالكة لأنهم من أحفاد رسول الله صلى الله عليه وسلم، فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ لجلالة الملك والعائلة الهاشمية والوطن والشعب الأردني الأبي (قَالَ هَلْ آمَنُكُمْ عَلَيْهِ إِلَّا كَمَا أَمِنتُكُمْ عَلَىٰ أَخِيهِ مِن قَبْلُ فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ (يوسف: 64)).
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد