هالة صدقي تتوعد زوجها بكشف أسرار خطيرة

mainThumb

08-06-2021 01:07 AM

السوسنة - هددت الفنانة المصرية هالة صدقي زوجها سامح سامي المقيم في الولايات المتحدة الأميركية بأنها لو قامت بكشف المستور، وتحدثت عما تعرفه عنه  فإن الشعب المصري لن يقبل بدخوله مصر مرة أخرى .
 
وأكدت، خلال مداخلة هاتفية لها على احدى القنوات التلفزيونية ، أن لديها أسراراً خطيرة محتفظة بها كفيلة بمنعه من دخول مصر، وقالت "ورحمة والدتي أنا لو تحدثت وقلت ما عندي  الشعب المصري لن يترك هذا الرجل يدخل البلد مرة أخرى"
 
أما عن إعلان زوجها سامح سامي، الشهر الماضي، أنه طلقها ولا يريدها كزوجة  فبينت أنه فعل ذلك للوصول إلى "الترند"، أو إعلام أي امرأة يرتبط بها بأنه انفصل عن زوجته، على الرغم من أن الديانة المسيحية لا يوجد بها طلاق أو "بيت طاعة" .
 
 
وكان سامح سامي، زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، والمقيم في الولايات المتحدة الأميركية، أعلن انفصاله عنها في بث مباشر عبر حسابه على "فيسبوك"، مضيفاً أنه يسعى لإنهاء أوراق الطلاق، عن طريق رفع محاميه قضية في المحاكم المصرية.
 
وأوضحت هالة صدقي أنها لم تخرج وتتحدث عن زوجها إلا بعد 7 سنوات من تشهيره بها وابنيهما، وتسببه في العديد من المشاكل لهم، خصوصاً منعهم من السفر عند مشاركتهما في بطولة رياضية، من قبل والدهما، مؤكدة أنها حاولت أن تجنب ابنيهما هذه المشاكل ولكنها لم تستطع.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد