أحمد السقا يصدم جمهوره بهذه الاطلالة .. شاهد

mainThumb

16-06-2021 02:40 PM

السوسنة -  نشر الفنان المصري أحمد السقا عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام صورة له مع ابنه الشاب صدمت من خلالها جمهور الفنان . 
 
الصورة التي جمعت الفنان المصري بإبنه الممثل ياسين السقا عبر حسابه الشخصي على الانستجرام صدمت جمهور ومحبين أحمد السقا بسبب الشبه الكبير بينه وبين ابنه في الصورة الجديد .
 
ظهر الفنان المصري أحمد السقا برفقة ابنه الممثل ياسين السقا بصورة واحدة جمعتهم سويا باللون الأبيض والأسود ممن نفس الزاوية المتشابهة ، بين أغصان الشجر وبدا الشبه بينهم بشكل كبير لا سيما نظرة العيون والشعر وأضاف تعليقا عليها قائلا "الابن يشبه والده " 
 
وعلّق الجمهور بشكل كبير على التشابه الواضح بين أحمد وابنه ونالت الصور آلاف الإعجابات والتفاعلات بسبب صورتهم التي نشرها بجانب ابنه .
 
يذكر أن الفنان المصري أحمد السقا من الممثلين الذين ظهروا مطلع التسعينات من القرن الماضي وحظي بشهرة واسعة وأدوار جريئة جدا وقوية بسبب شخصيته التي تعكس القوة والسيطرة ونالت أعماله اعجاب واقبال الجمهور .
 
ظهر هذا العام في مسلسل رمضان 2021 برفقة الفنان أمير كرارة بعمل درامي " نسل الأغراب " الذي لاقى نجاحا  مبهرا  ومشاهدات  عالية فاقت المتوقع بسبب ضخامة العمل . 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد