محمد حماقي برفقة زوجته لأول مرة .. شاهد

mainThumb

01-07-2021 01:23 AM

السوسنة – نشر الفنان المصري محمد حماقي عبر حسابه الشخصي عبر تطبيق الانستجرام صورة جديدة لها جمعته بزوجته بعد غياب طويل عن الاعلام.
 
وظهر الفنان المصري محمد حماقي في الصورة التي تسرها عبر حسابه الشخصي عبر تطبيق الانستجرام برفقة زوجته محتضنين ابنه شقيقه في حفل تخرجها وسط أجواء عائلية عفوية.
 
كما ظهر في صورة اخرى جمعته بزوجته نهلة الحاجري بإطلالة جذابة مرتدية قميص ابيض اللون وبنطال اسود ، وارتدت زوجته نهلة الحاجري فستان اسود اللون بسيطا جدا وظهروا بإطلالة عفوية جدا.
 
الفنان المصري محمد حماقي أحيا مؤخرا حفلته ضمن موسم الرياض التي اقيمت في المملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفية السعودية بإشراف المدير التنفيذي للهيئة تركي آل الشيخ.
 
حققت الحفلة حضورا كبيرا من جمهوره وبيعت التذاكر كاملة منذ اطلاق موعد الحفل ، وتفاعل الجمهور ومحبي الفنان محمد حماقي معه من خلال الغناء والرقص والتفاعل شهدها الحقل الذي اقيم في السعودية في 25 من يونيو.
 
يذكر أن الفنان المصري محمد حماقي ، مغني من مواليد عام 1975 ، ويعتبر أول فنان مصري يمثل أحد أعضاء لجنة تحكيم " ذا فويس" بنسخته العربية في الموسم الرابع والخامس. 
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد