انغام تنهار امام جمهورها بسبب غدر الحبيب .. شاهد

mainThumb

15-08-2021 01:19 AM

السوسنة -  بكت الفنانة  المصرية أنغام على المسرح في حفلها أثناء تأديتها أغنية “هو نفس الشوق” في تعبير واضح منها عن شوقها لـ حبيبها، أمام الآلاف من الحضور.
 
في التّفاصيل، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي  عدة مقاطع فيديو من حفل الفنانة المصرية أنغام في الشرقية، وقد عبر المتابعون عن حماسهم الشديد لمتابعة وقائع الحفل الذي تضمن الكثير من المشاهد الرومانسية والتي ظهرت فيها الفنانة بحالة من الصدمة والخذلان من شدة التأثر أثناء الغناء.
 
وظهرت أنغام في احدى  المقاطع التي نشرت عبر مواقع التواصل ، وهي متأثرة اثناء ادائها اغنية “هو نفس الشوق” التي سبق ان بكت وهي تؤديها على المسرح في حفلات سابقة.
 
خطفت الفنانة المصرية أنغام أنظار الجمهور خلال حفلها الذي أحيته في السعودية مساء أمس السبت حيث بكت عند غنائها أغنية اعتبر البعض أنه بسبب أحمد ابراهيم طليقها.
 
 
أنغام كانت تغني “أنا بعته كتير” على المسرح عندما بكت وتوقفت عن الغناء عن جملة “كان حلم وضاع” فظن أن طليقها أحمد ابراهيم هو المقصود.
 
من جهة أخرى يذكر ان الفنانة المصري أنغام ، مطربة من مواليد عام 1972 
 
ولدت في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبب في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم .
 
وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الأستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاح باهر 
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد