ملكة جمال لبنان تستعرض مفاتنها بالمايوه على الشاطئ .. والجمهور ساخط .. شاهد

mainThumb

19-08-2021 12:36 PM

السوسنة - عبر صفحتها في انستغرام، نشرت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي صور جديدة لها على أحد الشواطئ في دبي، تعرضت بها الى موجة هجوم شرسة بسبب استعراض جسدها ومفاتنها، حيث ظهرت مايا مرتدية مايوه أزرق بقطعتين كشف الكثير من جسدها، بطريقة اعتبرها المتابعون مبالغ فيها.

 

وحملة الانتقادات لمايا رعيدي لم تكن بسبب اطلالاتها الجريئة فقط بل اتهمها البعض بأنها لم تقدم أي محتوى هادف او مفيد لبلدها سوى استعراض جسدها، وأنها بسبب أزمة كورونا، لا تزال تحافظ على لقب ملكة جمال لبنان للسنة الثالثة على التوالي، كما قارنوها بملكة جمال أمريكا عام 2010، لبنانية الأصل ريما فقيه، التي تعتمد على ثقافتها وذكاءها وليس جسدها.

 

وهذه ليست الإطلالة الوحيدة المثيرة للجدل لمايا رعيدي، اذ تعرضت للكثير من لإنتقادات مؤخرا بسبب فستانها الذي ظهرت به في مهرجان EMI Gala في دبي بدولة الإمارات، حيث ارتدت فستاناً أصفر اللون بتصميم غريب وضخم رآه متابعيها أنه لا يناسبها ولم تكن موفقة باختياره، فيما كشف الفستان عن صدرها بطريقة مثيرة، وعلقت على الصورة: "لحظات قبل البث المباشر! لقد كانت تجربة رائعة أن أكون المضيف الرئيسي في هذه السنوات EMIGALAtheemigala، كان تقديم العرض ومشاركة المسرح مع تكريم الليالي الماضية من جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم ممن هم رواد في مجالات تخصصهم بمثابة إثارة لا ينبغي تفويتها، تهانينا لكم جميعًا!".

جورجينا صديقة رونالدو بوضعية مثيرة على السرير بدون ملابس..شاهد

وأثارت مايا رعيدي سخط اللبنانيين عندما روجت للسياحة في لبنان، اذ قالوا إن تصرفها تكريس للصورة النمطية للترويج عن السياحة في لبنان دون أن تعكس قيمة المكان الثقافية والتاريخية

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد