وفاة ميغان ماركل في حادث سير تثير الجدل .. شاهد

mainThumb

06-09-2021 10:52 AM

السوسنة - أثارت وفاة ميغان ماركل في حادث سير مروع الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تم عرض مشهد عنها في فيلم سينمائي. 
 
وظهرت وفاة ميغان ماركل في فيلم “هاري وميغان: الهروب من القصر” الذي يروي قصة انسحابهما من العائلة الملكية حيث أثار الكثير من علامات الاستفهام.
 
ظهرت فيه ميغان وهي تحتضر تحت سيارة مقلوبة عقب حادث مرعب في المشهد الافتتاحي من الفيلم حيث يتوقع أن يسبب الفيلم ضجة واسعة.
 
وتتوسل إليه ميغان التي أصيبت بجروح خطيرة لمساعدتها، لكن سرعان ما نكتشف أن تلك المحنة مجرد كابوس ويستيقظ هاري بعدها، ويشعر بالراحة لرؤية زوجته وابنهما آرتشي.
 
البرومو الدعائي الأول للفيلم وصفه البعض بأنه أمر من أجل الترويج له فيما اثار هذا الأمر غضباً كبيراً بين أنصار العائلة الملكية بسبب التشابه المقزز مع وقائع وفاة الأميرة ديانا الحقيقية.
 
ويجسد الممثل البريطاني جوردان دين، والممثلة الأمريكية سيدني مورتون، دور هارى وميغان، في الفيلم الذي تم تصويره في فانكوفر، وظهر فيه هاري مغايراً في الشكل والشعر بصفة خاصة عن الحقيقة.
 
الجدير بالذكر ان ميغان ماركل كانت  على علاقة مع الأمير هاري منذ حزيران/يونيو 2016. وقد أعلن الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر 2017 حيث أقاما حفل الخطوبة في نفس اليوم، كما أفصحا أنهما ينويان الزواج بحلول فصل ربيع عام 2018. وبعد حفل الخطوبة؛ أعلنت ماركل أنه أنها تعتزم اعتزال التمثيل مباشرة بعد حفل زفافه
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد