ميغان ماركل تسلب اغلى شيئ تملكه اليزابيث .. شاهد

mainThumb

19-09-2021 12:40 PM

السوسنة - أثارت ساعة ميغان ماركل التي ظهرت بها في جلسة تصوير أجرتها مؤخراً مع زوجها الأمير هاري الكثير من الجدل بعد ربطها بالأميرة ديانا.
 
ساعة ميغان ماركل ظهرت خلال جلسة تصوير أجرياها من اجل حملة توعية وتم مقارنتها بتلك التي كانت تملكها الأميرة ديانا وتساءل البعض عن طريقتها الحصول عليها.
 
الحقيقة هي أنها حصلت عليها عن طريق هاري زوجها الذي استبدلها مع شقيقه الأمير ويليام حيث أعطاه خاتم زواج ديانا المزيّن بأحجار الماس والسفير.
 
هذه الحادثة جرت بعد وفاة الأميرة ديانا بـ 4 أشهر على وفاة ديانا حين اصطحب بول بوريل كبير الخدم لديها الأميرين وحصل ويليام على ساعة Tank منCartier الذهبيّة بينما هاري حصل على الخاتم.
بقيت هذه الساعة مع ويليام لفترة طويلة لكن بعد أن قرر التقدم لطلب يد كيت ميدلتون استبدلها بالخاتم الذي كان يملكه هاري في وقتها.
 
ساعة Tank هذه المفضلة لدى ديانا، وقد زيّنت معصمها باستمرار في تسعينيّات القرن الماضي. ولدى ارتدائها لها خلال رحلة قامت بها إلى أستراليا، تم تسجيل بيع 4 منها في الأسبوع نفسه بمتجر لدار Cartier في أستراليا.
 
 
 
الأمر الأكثر إثارة أن ميغان في تصريحات صحافية سابقة كانت قد قالت أنها اشترت ساعة كارتييه التي طالما حلمت بها في عام 2012
 
وهي ساعة Tank منفّذة بالمعدن الثنائي اللون كانت قد نقشتها سرًا بعبارة “To M.M. From M.M ” وكانت أثناءها تفكر بالفعل بتوريث هذه الساعة إذا رزقت بابنة في المستقبل