فضيحة مكسيم خليل في جنازة والدته لن تصدق ماذا فعل .. شاهد

mainThumb

26-09-2021 07:01 PM

السوسنة – مؤخرا توفيت والدة الفنان السوري  مكسيم خليل ولم يحضر دفنها بسبب تواجده خارج سوريا وعدم استطاعته القدوم إليها نتيجة آرائه السياسية  اتجاه بلاده ورغم غيابه عن العزاء فضح الفنان السوري عدنان ابو الشامات ما حصل اثناء الدفن.
 
في التفاصيل ، فضيحة عزاء والدة مكسيم خليل كشفها عدنان ابو الشامات من خلال الكشف عن الممثلين الذين لم يحضروا الدفن بطريقة قاسية حيث عبر عن غضبه من هذا الأمر.
 
عدنان أبو الشامات عبر عن استيائه من العدد الكبير للممثلين الذين نعوا الراحلة لدرجة خُيّل إليه أنه لن يستطيع المشي في الكنيسة من شدة الزحمة.
 
وقال عدنان أنّ الواقع كان بعدم تواجد إلا حوالي 30 شخصاً متسائلاً عن هؤلاء الذين نعوا الراحلة عبر مواقع التواصل وسبب عدم قيامهم بواجب العزاء.
 
مكسيم كان قد صرّح سابقاً أنه لديه الكثير من الأصدقاء في الوسط الفني لكنه يفضل عدم الإعلان عنهم أو نشر أي صورة تجمعه بهم عبر مواقع التواصل.
 
هذا الأمر سببه مواقفه السياسية المعارضة للنظام في سوريا والتي دفعته للخروج من البلد حفاظاً على حياة عائلته بعد تهديدهم بالقتل نتيجة تأييدهم للثورة هناك.
 
مكسيم يعترف أنه لولا والدته لما كان تحول إلى نجماً فهي شخصية معروفة جداً في الوسط الفني وعملت مع الكثير من الفنانين والمبدعين.
 
الجديربالذكر ان الفنان السوري مكسيم خليل ، ممثل من مواليد عام 1978 بدأ مسيرته الفنية مطلع عام 1998