بعد تسريب فيديو لها بالبكيني العنود العيسى تفضح علاقتها بمحمد عبده .. شاهد

mainThumb

28-09-2021 08:02 PM

السوسنة - العنود العيسى السعودية المثيرة للجدل، والتي تتصدر الترند في السعودية بعد كل ظهور لها، بسبب اطلالاتها الجريئة، ومقاطع الفيديو الخادشة التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل وخاصة السناب شات، والتي تعرضها للعديد من الإنتقادات الحادة والهجوم من قبل المتابعين.
 
وبدأت شهرة العنود بعد أن نشرت مقطع فيديو، ضجت به مواقع التواصل الإجتماعي، عندما صرحت تعرضها للإغتصاب من قبل إبن شقيقتها، الذي لم ينكر هو او والدته هذا الفعل، فتلقت الكثير من الدعم من قبل المتابعين، بينما هاجمها البعض بإعتبار ان هذه القضايا لا تطرح على مواقع التواصل بل عند المختصين، واتهمت انها تبحث عن الشهرة فقط.
 
وفي احد الفيديوهات التي ادعت انه تم تسريبه عن طريق الخطأ بعد الهجوم لذي تعرضت له، ظهرت العنود العيسى وهي تخلع ملابسها، وترتدي البكيني وتستعرض مفاتنها، ما أثير صدمة المتابعين وخاصة انها من بيئة سعودية محافظة.
اما الفيديو الأكثر جدلا هو الكشف عن علاقتها بالفنانين، حيث سألها أحد المتابعين ان كانت تسمع أغاني لمحمد عبده، وطلال مداح، فجاوبت: "أنا تزوجت من عبدالمجيد عبدالله، وراشد الماجد، وطلال مداح، ورابح صقر، ومحمد عبده بمخيلتي"، ما اعتبره البعض جواب جريئ وايحائي واصفين كلامها بالخادش خاصة بحق فنانين كبار كالأسماء الني ذكرتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد