هجوم شرس على النجمة شاكيرا وابنها .. شاهد

mainThumb

01-10-2021 08:55 PM

السوسنة – اثارت النجمة الشهيرة شاكيرا جدلا واسعا مؤخرا بعد نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تعرضت لهجوم شرس من قبل حيوان بري هاجمها هي وابنها.
 
في التفاصيل ، قالت نجمة البوب شاكيرا عبر حسابها الشخصي على  تطبيق الانستجرام  إنها تعرضت لهجوم من خنازير برية أثناء سيرها مع ابنها بمتنزه في مدينة برشلونة الإسبانية.
 
وقالت شاكيرا عبر مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص المصورة " الستوري "  وهي تحمل حقيبة سوداء ممزقة ومتسخة أمام الكاميرا: «كانوا يأخذون حقيبتي، وبداخلها هاتفي المحمول؟» وأضافت: «في النهاية، تركوا الحقيبة»، قبل أن تخاطب ابنها: «ميلان، قل الحقيقة حول كيفية مواجهة والدتك للخنازير البرية»
 
الجدير بالذكر ان النجمة الكولومبية شاكيرا ، مغنية من مواليد عام 1977 بدأت مسيرتها الفنية مطلع عام 1995.
 
شريكها هو لاعب كرة قدم نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه ولديهما ولدان الكبير يدعى ميلان والآخر ساشا. وضعت شاكيرا اسمها على نوع من العطور التي تسوقها الشركة الإسبانية بويغ.
 
شاكيرا تعدّ من أكثر المغنيات في أمريكا اللاتينية ممن حازوا جوائز وترشيحات فقد حازت جائزتي غرامي وسبع جوائز غرامي لاتينية منهم 4 جوائز في ليلة واحدة مما جعلها أكثر فنانة تحصد جوائز في نفس الليلة، وقد حازت 3 جوائز AMA جوائز الموسيقى الأمريكية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد