كيم كاردشيان السعودية ابنة الوليد بن طلال تثير الضجة .. شاهد

mainThumb

03-10-2021 12:13 PM

السوسنة - في كل ظهور لها تلفت الأميرة ريم ابنة الوليد بن طلال الأنظار اليها بسبب إطلالاتها الجميلة، ومواكبتها للموضة، حيث تلقب بكيم كاردشيان السعودية بسبب اتباع نفس نهج الاطلالات، وخط الموضة.
والأميرة ريم: البنت الوحيدة للأمير الوليد بن طلال، وهي سيدة أعمال سعودية، مواليد 1983 بالرياض، تعد من أكبر المستثمرين في العالم مع والدها وأخيها الأمير خالد بن الوليد،وتزوجت ريم من الأمير عبد العزيز بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، وأنجبت ثلاث بنات، هن الأميرة دلال، ونورة، وسارة.
يذكر أن حفل الأميرة ريم قد أثار الكثير من الضجة سنة 2007، حيث كان زفافها الذي استمر 5 أيام، أشبه بحكايات الأساطير، فقد حضره ملوك وأمراء ورؤساء العديد من دول العالم، كما تم جلب الطعام من باريس، وغنى فيه ما يزيد عن 100 فنان من منتسبي شركة روتانا التي يملكها والدها الوليد، وتسلم المدعوون الدعوات على أوراق شجر مذهّبة.
ووفقًا لإحدى الصحف السعودية، تقيم الأميرة ريم بالوقت الحالي في قصر ضخم أقيم على مساحة 6.5 آلاف متر تقريبًا، يتكون من 120 غرفة و4 صالات كبيرة تبلغ مساحة الواحدة منها 420 مترًا مربعًا، ويتضمن حديقة كبيرة تحتوي على نوافير على الطراز الملكي.
وتعتبر الأميرة ريم من أكثر الشخصيات السعودية متابعة على مواقع التواصل، حيث تنشر بها نشاطاتها، واطلالاتها، التي تتعرض في بعضها للإنتقاد بسبب طريقة ملابسها الجريئة والتي تميل إلى الإطلالة الغربية على عكس طبيعة المجتمع السعودي المُحافظ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد