بعد اهانته سمية الخشاب أحمد سعد يهين زوجته الجديدة .. شاهد

mainThumb

03-10-2021 04:22 PM

السوسنة - فاجأ الفنان المصري أحمد سعد الجمهور بتصريحاته عن زوجته الجديدة علياء بسيوني في مقابلة جمعتهما على الهواء مباشرة بعد زواجهما.
 
الفنان أحمد سعد تحدث عن سبب الخلافات مع زوجته الجديدة علياء بسيوني وقال أن ذلك يعود إلى الجوع وعلّق: لازم أكلها دايما، أخاف تنزل الشارع حد يضحك عليها ويأكلها سندوتش”.
 
وتابع القول “عشان أراضيها لازم أديها سندويتش، وبعدها ممكن تتنازل عن أي حاجة، لكن مش أي حاجة، في مرة قالت لي عاوزين ناكل من كبدة الفلاح، فقلت لها سندويتشين؟! قالت لي وجبات”
 
من جهة أخرى الفنان أحمد سعد إستدعاء طليقته الفنانة المصرية سمية الخشاب للمحكمة من أجل إلقاء اليمين الحاسم حول استلامها مستحقاتها الشرعية من عدمه.
 
أحمد سعد لجأ إلى هذه الخطوة بعدما فشل في تقديم دليل يؤكد سداده قيمة نفقة المتعة ومؤخر الصداق إلى سمية الخشاب، وقررت محكمة الأسرة إحالة الطلب إلى محكمة استئناف الإسكندرية، لنظر تحديد جلسة حلف اليمين للفنانة سمية الخشاب، في الأسبوع الأخير لدور الانعقاد من شهر نوفمبر المقبل.
 
الجدير بالذكر ان الفنان أحمد سعد تألق هذا العام في السباق الرمضاني 2021 برفقة طليقته الفنانة سمية الخشاب والفنان محمد رمضان بمسلسل " موسى " والذي تصدر محركات البحث بأعلى نسب مشاهدة خلال شهر رمضان.
 

مسلسل موسى
مسلسل موسى

مسلسل موسى
مسلسل موسى


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد