باميلا الكيك تحاول الانتحار لسبب صادم .. شاهد

mainThumb

06-10-2021 09:17 PM

السوسنة - تفاجأ الجمهور بخطوة  الفنانة اللبنانية باميلا الكيك باللجوء إلى الانتحار خوفاً من انفصال خطيبها الممثل الشهير عنها بعدما عرفت أنه سيقوم بتركها وحيدة.
 
باميلا الكيك التي تقدم دور “لانا” في مسلسل “عالحلوة والمرة” تلجأ إلى الانتحار خوفاً من انفصال خطيبها عنها وهو الممثل اللبناني نيقولا معوض الذي يلعب دور “ريان”
 
لانا التي تعرف من والدة ريان أنه يخطط للانفصال عنها وهو سبب تغير تصرفاته معها في الفترة الأخيرة قبل زفافهما تتخذ قراراً مفاجئاً للجميع.
 
واقنعت والدة ريان خطيبة ابنها لانا بأن تحاول الانتحار بطريقة مموهة كي يشفق عليها خطيبها ويعذبه ضميره وبالتالي يلغي فكرة الانفصال عنها وهذا ما حصل.
 
فقد دخل ريان إلى غرفته ليجد لانا ممدة على سريره فيسعفها إلى المستشفى ويعرف أنها حاولت الانتحار وتفضح أمها مرضها النفسي لخطيبها.
 
ويعيش ريان عذاب الضمير لأنه قرر الانفصال عنها من أجل العودة إلى حبيبته السابقة فرح التي تلعب دورها الممثلة السورية دانا مارديني.
 
الجدير بالذكر ان الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، ممثلة من مواليد عام 1988 بدأت مشوارها الفني في عام 2008 بمسلسل عصر الحريم. اكتشفها المخرج سمير حبشي عندما كان أستاذها في جامعة الروح القدس قسم إخراج وتجيد عدة لغات وهم الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد