هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها أمام شيوخ السعودية .. شاهد

mainThumb

11-10-2021 09:11 PM

السوسنة – جدل واسع بعد ظهور ابنه الناشطة السعودية هند القحطاني بإطلالة مثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
في التفاصيل ، دافعت هند القحطاني عن ابنتها أمام العلن، بعد أن أثارت الشابة السعودية رؤى الجدل مجددًا، بعد تداول فيديو لها تتحدث بالكثير من التصنع والتكلف وعدم التلقائية.
 
كانت هند القحطاني قد التقطت الفيدو لابنتها، ونشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق انستغرام، وتداولت صفحات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو، بالكثير من النقد والسخرية بسبب “تصرفات رؤى الغريبة التي تظهر بمجرد تصوير أمها لها”.
 
وجاء من ضمن التعليقات عبر مقطع الفيديو  “تصرفات روئ عفويه ملامحها بريئه وجميله احيانن تكون مرتبكه او مضايقه من تصوير لاكن اغلب الأوقات تحاول تطلع ع طبيعتها”، وتعليق آخر “وأمها بس شاطره تصور بنتها وتعرضها استغفرالله الله لا يبلانا بس الي نفس هل اشكال لازم ربي ما يرزقها عيال يخليها عقيمه ابرك هذا فساد ودمار لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم واتوب إليه”.
فضلًا عن تعليق “فعلا ذي بنتها احس فيها شي حركاتها مو طبيعيه”. و”هذي وهي طبيعيه كيف لو تاكل حبوب وش بيثبتها "
 
كما دافعت هند عن ابنتها بفيديو على صفحتها الخاصة وقالت: “أنا ما راح رد عليكن رد قاسي، أنا بعرف شو السبب، فيه حملة ضد بنتي وهي طفلة عمرها 12 سنة صغيرة، “مش طبيعي كمية التنمر عليها”.
 
لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها هند القحطاني وابنتها الجدل، فسبق أن صورت القحطاني ابنتها واستعرضت قوامها وملابسها التي تكشف أجزاء من صدرها، وسط انتقادات حادة ولاذعة من المتابعين.
 
فيبدو أن رؤى ابنة هند القحطاني، تسير على نهج أمها يف إثارة الجدل، فسبق أن بعد أثارت الجدل بتداول فيديو لها تكشف من خلاله عن تمزق بنطالها من الخلف في المدرسة.