يعقوب بو شهري يخون فاطمة مع هذه الفتاة والجمهور مصدوم .. شاهد

mainThumb

12-10-2021 08:25 PM

السوسنة - تصدر خبر إنفصال الممثل الكويتي يعقوب بوشهري والفاشينيستا الكويتية فاطمة الأنصاري حديث المتابعين خلال الساعات الماضية وذلك عقب عودتهما من شهر العسل الذي قضياه في لندن.
 
وأثير خبر إنفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بسبب تغريدة كتبها المدون فهد الزهراني الشهير بـ اسم ” أبو شهد” وهو زوج المدونة منال الأنصاري، حيث هاجم يعقوب من دون ان يسميه، قائلاً:”إذا خانتك قيم المبادئ.. فـ حاول ألا تخونك قيم الرجولة.. والأيام بتكشف سوالف لندن.. عجبي”.
 
وكذلك ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالكثير من الاخبار والتسريبات التي تحدثت عن سبب الإنفصال الذي وقع بين الثنائي، إذ تم الحديث عن أن الإنفصال وقع بسبب خلاف وقع بينهما إثر ممانعة يعقوب ظهور فاطمة في السوشيال ميديا، ورفضه مناداتها بـ ” توتا” من قبل شقيقاتها وأفراد عائلتها.
 
 
وأشارت بعض التسريبات إلى أن تدهور الحالة الصحية للمدونة السعودية، أتت على هامش انتظارها مصالحة زوجها لها، إلا أنها فوجئت بـ العكس وبـ استلامها عدة مقاطع فيديو توثق تواجد يعقوب مع عدة فتيات في قطر، مما أدى إلى انهيارها وإجهاضها لجنينها الأول.
 
من جهة أخرى ، تصدر مقطع فيديو للمثل يعقوب بوش شهري وزوجته الناشطة الاجتماعية السعودية فاطمة الانصاري اثناء تواجدهم في لندن بدون حجابها تتجول برفقته في الشارع بلقطات حميمة من قبل إحدى المتابعين.