جيش الاحتلال الاسرائيلي يقتحم البيرة وإصابات بين المواطنين

mainThumb

07-11-2021 01:07 PM

السوسنة :  تعرض فجر اليوم الأحد، مواطنان فلسطينيان للإصابة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، والعشرات بحالات اختناق، خلال مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال في مدينة البيرة وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأشارت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان صحفي، إن إصابتين برصاص الاحتلال والعشرات بحالات اختناق وصلت مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله من البيرة صباح اليوم، إحداهما حرجة بالرصاص الحي في الرأس، ولا تزال في غرفة العمليات، والثانية متوسطة برصاصة مطاطية في الرأس، والعشرات بحالات اختناق جراء اطلاق جيش الاحتلال قنابل الغاز السامة المسيلة للدموع صوب المواطنين.
 
وفي سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، 14 فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.
 
وأوضح نادي الاسير الفلسطيني، في بيان، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت وسط اطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن الخليل ورام الله والبيرة وقلقيلية وجنين وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، واعتقلت هؤلاء المواطنين.
 
الى ذلك، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، منشآت زراعية ومساكن في تجمع أم الجمال بالأغوار الشمالية المحتلة، وقامت بالاستيلاء على معدات زراعية في المنطقة. وقال مسؤول ملف الأغوار بمحافظة طوباس معتز بشارات، في بيان، إن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت التجمع، وشرعت بتفكيك وهدم خيام سكنية وحظائر أغنام، ومنشآت زراعية، واستولت عليها، وذلك بذريعة وجودها في منطقة عسكرية اسرائيلية مغلقة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد