يعقوب بوشهري يتصدر التريند بعد ظهوره عاري برفقة عدة فتيات بأوضاع مخلة .. شاهد

mainThumb

08-11-2021 09:49 PM

السوسنة -  تصدر الناشط الكويتي المشهور يعقوب بوشهري مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره الاخير الذي أثار جدلا واسعا عبر حسابه الشخصي على تطبيق السناب شات.
 
في التفاصيل ، ظهر الناشط الكوميدي يعقوب بوشهري في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق السناب شات في إحدى التجمعات خلال تواجده الىجانب العديد من الفتيات اللاتي يرغبن في مشاركة الصور معه.
 
وفي مقطع الفيديو تعالت أصوات الفتيات وبدأن بالصراخ لرغبتهن في التقاط الصور معه بصفته شخصية مشهور ومحبوبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
لاقى مقطع الفيديو صدد واسع بسبب كمية الجمهور الذي ظهر في الفيديو الى جانبه ، والصراخ الذي بدا بشكل مزعج بسبب الفتيات.
 
من جهة اخرى ، أثار خبر انفصال الناشطة يعقوب بوشهري والناشطة الاجتماعية السعودية فاطمة الانصاري حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو نشرته فاطمة الانصاري عبر حسابها الشخصي على تطبيق السناب شات أثناء تواجدها في إحدى البلدان الاوروبية.
 
الجدير بالذكر أن الناشط الكويتي يعقوب بوشهري ، بدأ بالظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمحض الصدفة؛ حيث اعتمد على تنزيل مقاطع غنائية كوميدية ساخرة عبر منصة سناب شات ولاقت هذه المقاطع انتشارًا واسعًا فسرعان ما أصبح لدية شعبية تتفاعل مع المقاطع التي ينشرها عبر حسابه الخاص، ويمتلك بوشهري قرابة النصف مليون متابع عبر منصة إنستغرام الخاصة به.