جيش الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا بالضفة والقدس

mainThumb

17-11-2021 05:56 PM

السوسنة : قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بحملة دهم واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة، طالت 16 مواطنا فلسطينيا.

واشار نادي الأسير الفلسطيني، في بيان، إن قوات الاحتلال اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن الخليل وطولكرم وقلقيلية ونابلس وبيت لحم وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، واعتقلت المواطنين بزعم أنهم مطلوبون.
 
في حين قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ مناورات عسكرية في محيط قريتي طورة والطيبة وظهر العبد جنوب غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية.
 
وأوضح شهود عيان إن قوات الاحتلال نشرت فرق مشاة بين حقول الزيتون ومجنزرات وآليات عسكرية، في محيط تلك القرى. وفي نابلس، أصيب اليوم عشرات الطلبة الفلسطينيين من مدرسة قرية اللبن الشرقية الثانوية جنوب المدينة، بعد أن هاجمهم جنود الاحتلال الإسرائيلي بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع. وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، في بيان، إن جنود الاحتلال لاحقوا الطلبة داخل القرية، وأطلقوا باتجاههم الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز السامة، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق . بترا 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد