أهل عُمان يغرقون حليمة بولند بالذهب بطريقة مستفزة .. شاهد

mainThumb

27-11-2021 07:24 PM

السوسنة - عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، نشرت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، مقطع فيديو وثقت فيه لحظات قيام إمراة من سلطنة عمان بإلباسها الذهب تتكون من عدة قلائد، وسلاسل ثمينة، والحزام، من قمة رأسها حتى قدميها، وبدت حليمة سعيدة للغاية وهي مُغطاة بالذهب التقليدي العُماني، وعلقت: "شكراً أهل عُمان على الدلع، غرقوني بالذهب"، ولم توضح  ما إذا كان قد تم منح هذا الذهب لها بالفعل كهدية، ام لمجرد ممارسة تقليد معين.

واثار مقطع الفيديو الذي وصف بالمستفز الجدل بين المتابعين، وسط انتقادات حادة، معتبرين ان الباسها هذا الكم من الذهب كرم مبالغ فيه، وان حليمة تتعمد اثارة الضجة بتصرفاتها، كما علق المتابعون على ملامح بولند التي تغيرت بسبب ملامح التجميل، حيث بات من الصعب التعرف عليها.

وتم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير من قبل المتابعين، ولاقى انتشارا واسعا على مواقع التواصل، حيث حاز على آلاف التعليقات من قبل المعجبين او المنتقدين.

هبه نور تبرز مناطقها الحساسة بوضوح بالفيزون الأحمر الضيق .. شاهد

وكانت قد نشرت حليمة بولند في وقت سابق، مقطع فيديو قصير عبر الانستجرام، تشكو فيه من ضياع حقيبتها على متن الطائرة التي كانت تستقلها، حيث كان هناك تكريم كبير لها، واستقبال حافل خارج المطار، وطالبت ممن يجدها بأن يعيدها إليها سريعًا .

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد