حبيبة رهف القنون تكشف المستور .. شاهد

mainThumb

30-11-2021 01:39 PM

السوسنة - بعد ان نشرت رهف القنون صورا تجمعها بحبيبتها أثناء ممارسة السحاقية معها، وتبادل القبلات الحميمية، ازداد الإهتمام من قبل المتابعين للتعرف على الشابة التي تظهر مع رهف وتسميها "حبيبتي"، حيث قلة هم من يعرفون هويتها، ولديهم الفضول في التعرف عليها.

لكن تمكن البعض من الوصول الى اسم حبيبة القنون، والى حسابها عبر مواقع التواصل، وهي "​مارسيلا زويا"​، وتعرف بجرأتها المبالغ فيها، حيث تروج للإباحية من خلال الصور التي تنشرها عبر صفحتها على انستغرام، حيث نشرت صورتها وهي عارية تماماً، واكتفت بوضع بعض الملصقات على جسدها لتغطية الأماكن الحساسة، وتركت عضوها التناسلي بارزاً امام الكاميرا، ما جعل متابعو رهف القنون ينهالون بالتعليقات المسيئة لهما.

يذكر ان ​رهف القنون قد ظهرت مؤخرا​ بمقطع فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على موقع اانستغرام، وهي ترتدي الهوت شورت باللون الأسود، مع تيشيرت سوداء، وتربط شعرها، واستغرب المتابعون لظهورها بهذه العفوية كما لفتت الأنظار بنحافتها.

عروس مصرية تدعو السيسي لحفل زواجها وردّه يصدم الجميع .. شاهد

وكانت قد شاركت مقطع فيديو جريء لها ارتدت فيه فستاناً مكشوف الصدر، وهي تتمايل بحركات مثيرة ومستفزة، كما وصفت نفسها بالـ" آلهة" باللغة الإنجليزية، بطريقة إستفزت الجمهور.