نسرين طافش في ورطة بعد تسريب لها قد ينهي مسيرتها الفنية .. شاهد

mainThumb

03-12-2021 01:22 PM

السوسنة - تداولت بعض الصفحات التي تنشر فضائح الفنينين والمشاهير، صورة قيل انها للفنانة نسرين طافش من احدى الملاهى الليلية وهي ترقص في حالة سكر، ما قد يهدد مسيرتها الفنية ويضعها في ورطة أمام جمهورها ومحبيها، وتم تداول الصورة بشكل مكثف، وسط تعليقات حادة ضد الفنانة، وخاصة انها باتت تعتمد الإطلالات الجريئة والمثيرة مؤخرا، بينما دافع البعض عن طافش معتبرين انها صورة ملفقة وغير حقيقية.

وبعد التدقيق ومعرفة أصل الصورة، تبين انها ليست لنسرين طافش بل لإحدى الفتيات التي تشبها قليلا، مأخوذة من سهرة في دمشق في مكان عام.

وبعيدا عن الإشاعات والأقاويل، شاركت الفنانة ​نسرين طافش​ عبر حسابها في انستغرام، فيديو لها ظهرت بها بإطلالة عفوية من المنزل وهي تضع شجرة الميلاد والزينة، مرتدية ملابس بسيطة بدت بدون مكياج، وسدلت شعرها، وعلقت على الفيديو: " صباح البهجة"، مؤكدة ان  شجرة الميلاد تعني لها الكثير لأنها مرتبطة بذكريات كلها فرح و دفا وسلام، حسب تعبيرها، وتمنت الخير لجميع الناس.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، مشيدين بجمالها وإطلالتها العفوية الساحرة، وقدموا لها التهاني بمناسبة الأعياد، وتمنوا لها عام سعيد مليئ بالنجاح.

مروة راتب تسجد وتقبل أرض الإمارات وتبرز أردافها الضخمة .. شاهد

يذكر ان الفنانة نسرين طافش قد أعلنت انسحابها من الجزء الثاني من مسلسل المداح بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل ثاني بدولة ثانية، مما يستحيل التوفيق بينهما بنفس الوقت، حسب ما ذكرت في اعلانها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام.