هل توفيت دلال عبد العزيز بسبب معرفتها بوفاة زوجها؟ عائلتها تفجّر مفاجأة

mainThumb

03-12-2021 06:50 PM

السوسنة - بعد وفاة الفنانة المصرية القديرة دلال عبد العزيز، تساءل الجمهور ان كانت قد علمت بوفاة زوجها الممثل المصري ​سمير غانم​ ما أدى الى تدهور حالتها الصحية وتسبب الخبر بموتها، رغم ان العائلة أخفت عنها الخبر، وحرصت على عدم معرفتها حفاظا على صحتها، وبسبب الضجة التي أثيرت حول حقيقة هذا الأمر، خرج الممثل المصري ​حسن الرداد، عن صمته ليضع حدا لهذا الخبر.

وبحديث تلفزيوني له في برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس، أكد الرداد: "وكنا مخبيين عليها فعلا لآخر لحظة.. وحالتها لم تكن تسمح بأن نخبرها بذلك وهناك بعض المواقع نشرت ان سبب وفاة الفنانة كان لعلمها بوفاة زوجها"، وهذه أقاويل لا صحة لها.

نسرين طافش في ورطة بعد تسريب لها قد ينهي مسيرتها الفنية .. شاهد

يذكر ان الفنانة دلال عبد العزيز قد توفيت عن عمر 61 عاماً، بعد صراع مع المرض في شهر تموز الماضي، بسبب تداعيات إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد فترة قصيرة من وفاة زوجها الفنان سمير غانم، وسبّب وفاة الثنائي صدمة في جميع الأوساط الفنية في مصر والعالم العربي.

هذا وقد خرجت الممثلات ايمي ودنيا سمير غانم مؤخرا من حالة الحداد على والديهما من خلال رحلة سياحية الى اسيوط للخروج من الحالة النفسية السية التي مرت بها العائلة، كما ستستكمل دنيا تصوير مشاهدها في مسلسل عالم موازي.