الهام شاهين باطلالة نارية بمهرجان القاهرة السينمائي .. شاهد

mainThumb

04-12-2021 08:37 PM

السوسنة - نشرت الممثلة المصرية إلهام شاهين على مواقع  التواصل الاجتماعي خاصة تطبيق الانستجرام صورا لها من مشاركتها "فيلم غدوة" في مهرجان القاهرة السينمائي.

واعجب متابعوها بإطلالتها    عبر تطبيق الانستجرام وعبروا عن حبهم لها  وقال احدهم خلال التعليقات "فعلاً امرأة من نار ولكن ليست النار التي تحرق ولكنها نار من وهج الحب والجمال" في حين قال الأخر "يا سلام على إلهام دايماً مكتسحة على طول إلى الأمام".
 
وظهرت إلهام شاهين بصورها وهي على السجادة الحمراء بإطلالة أنثوية ناعمة, وهي ترتدي فستاناً قصيراً بلون ابيض مورد ,واعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل القصير, وهي ترتدي المجوهرات .
ويعرض الفيلم لأول مرة عالمياً في حين عرض للمرة الثانية في "سينما الزمالك1" الساعة 9:30مساءً الجمعة 3/12/2021, ويعرض للمرة الثالثة بمسرح النافورة 4/12/2021 السبت الساعة 8:30 مساءً.
وتدور أحداث الفيلم عن الوضع الصحي لحبيب الذي يجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق أحمد ويبلغ من العمر 15عامًا, وينجبر أحمد على العناية والحفاظ على سلامة ابيه بعدما يؤثر الماضي السياسي لحبيب خلال السنوات الديكتاتورية في تونس, وهو إخراج ظافر العابدين.
وعقد مهرجان القاهرة السينمائي يوم الجمعة 26 /11/2021 بدورته 43 الساعة الثامنة والنصف بدار الأوبرا المصرية ويستمر حتى 5 ديسمبر الحالي مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام من وباء كورونا.