عمايري بتعليق صادم على العلاقة الحميمية التي جمعته بزميلته .. شاهد

mainThumb

07-12-2021 03:03 PM

السوسنة - بعد انتشار مشهد القبلة الذي جمعهما في فيلم "الإفطار الأخير"، رد الممثل السوري ​عبد المنعم عمايري على الجدل الذي أثاره المشهد، والانتقادات الحادة التي تعرض لها الثنائي.

وقال عمايري، في لقاء إذاعي له عبر "شام إف إم"، إن القبلة ليست من عبد المنعم شخصيًا، بل من شخصية "سامي" التي جسدها في الفيلم، وأكد انه لن يتردد بتقديم أي مشهد طالما ان هناك مبرر درامي له، وطالب عمايري الجمهور ان لا يحكم عليه وعلى الممثلة كندة حنا دون أن مشاهدة الفيلم بالكام، والا ينتقد العمل ويرفضه بسبب مشهد واحد فقط.

يذكر ان حالة من الجدل سببها برومو الفيلم السوري "الإفطار الأخير"، بعد ظهور الممثلين السوريين ​عبد المنعم عمايري​ وكندة حنا، في مشهد وصفه المتابعون بالجريئ بعد ان ظهرا وهما يتبادلان القبلات على الشفتين، إضافة الى لقطة لهما في غرفة النوم، ما جعل الجمهور السوري يستنكر مثل هذه المشاهد التي لم يعتد عليها في الأعمال العربية، وخاصة انه فيلم يتابعه الجميع.

السعودية تفرش السجاد الأحمر فما علاقة الأردن؟ .. شاهد

يذكر أن فيلم الإفطار الأخير قد عُرض ضمن فعاليات أيام الثقافة السورية، وحضر العرض عديد كبير من الممثلين السوريين، ويحكي قصة المعاناة السورية في الحرب وتدور أحداثه حول الزوجين رندة وسامي اللذان يفترقان بسبب موت رندة بعد الإفطار الأخير بسبب انفجار.