حسام حبيب يحول شيرين الى جارية وإعلامية كويتية تفضحه علنا .. شاهد

mainThumb

08-12-2021 02:25 PM

السوسنة - بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، تضامنت الإعلامية الكويتية مي العيدان مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، كما هاجمت العيدان حسام حبيب واهانته علنا، ووصفته بـ"الفاشل".
 
حيث قامت العيدان بنشر مقطع فيديو للفنانة شيرين وهي تؤدي أغنية "تاج راسك" على المسرح، وانفعلت الفنانة كثيرًا في المقطع الذي تقول فيه: "أنا مش جارية ولا عبدة، أنا ستك وتاج راسك"، وعلقت الإعلامية على الفيديو: "عظمه على عظمه ياشيرين.. كسري كسري ولايهمك..بلا رجعة حسام اللي مش حبيب خالص"، واكملت مي قولها بأنها لا تريد ان ترى حسام حبيب مرة أخرى، وطالبته بالإعتزال لأنه فاشل فنيا وإنسانيا حسب تعبيرها.
 
وتفاعل المتابعون وعدد من المشاهير مع رسالة مي العيدان، بينهم خبيرة التجميل أسماء البريك، والفنانة العُمانية فخرية خميس، كما دعم الجمهور الفنانة شيرين، مؤكدين انها ستطوي هذه الصفحة وتعود لنشاطها الفني من جديد، ورجح البعض انه سترتبط من جديد مرة أخرى، مستشهدين بالفنانة السورية أصالة نصري التي أكدت أنها لن ترتبط مجددًا، لكنها تزوجت الشاعر العراقي فائق حسن.
يذكر ان شيرين عبد الوهاب قد اصدرت بيانا في وقت سابق عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت ان أسباب الطلاق خاصة ولا تريد الخوض فيها، وطالبت الجميع بعدم التطرق لهذا الأمر احتراما لحياتها الشخصية، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب، وطالبت بتحري الدقة فيما ينشر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد