يعقوب بوشهري يفتح النار على فاطمة ويصف والدها بالديوث .. شاهد

mainThumb

17-12-2021 02:28 PM

السوسنة – تصدر الناشط الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاجرته الاخيرة مع عائلة طليقته الناشطة الاجتماعية السعودية فاطمة الانصاري.
 
في التفاصيل ، بعد طلاق الناشط الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري من طليقته الناشطة السعودية فاطمة الانصاري ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر خاصة بعد الملافظ الذي خرج بها يعقوب بوشهري يشتم فيها عائلة فاطة الانصاري.
 
حيث نشر يعقوب بوشهري عدة منشورات عبر حسابه الشخصي على تطبيق السناب شات قال فيها " خلاص عاد مستحيل ما في رجال يوقف اللي يصير! معقولة ما في رجال! لام الله اللي يلومني عيل".
 
وتابع القول  في منشور أخر بعد خلع طليقته الحجاب  قائلا " "إن الديوث هو الرجل الذي لا غيرة له على أهله قال في الموسوعة الفقهية: عرفت الدياثة بألفاظ متقاربة يجمعها معنى واحد لا تخرج عن المعنى اللغوي وهو عدم الغيرة على الأهل والمحارم.. وأقسم بربي لو كلب منكم زاد لهينكم وأخربها يا زبالين".
 
وبعد صدمة ألفاظ يعقوب بوشهري ظن متابيعيه ان هاتفه أحدا سرقه ويقوم بنشر تلك الالفاظ ، ليعود يعقوب بوشهري ويؤكد ان الكلام الذي نشره هو من قام بنشره وأضاف منشور اخر قال فيه " "لو كان لي جبيل رجال ما كنت قلت اللي قلته لكن أعرف ما فيكم رجال ورزقهم على الحريم الخكر ولن ولم أسمح لنفسي والله لو كان العالم كله ضدي اني أصير خكري مثلهم تفوو عليكم زبالين وإذا زاد راح ألعن والده ووالدينكم يازبالة خلاص عاد.. أقسم بالله لو فيه راجل ما صار كل هذا عاد"