هبة نور بفستان صادم أظهر مفاتنها الحساسة .. شاهد

mainThumb

17-12-2021 10:20 PM

السوسنة -  تصدرت الفنانة السورية هبة نور حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها الاخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام من إحدى الحفلات الخاصة.
 
في التفاصيل ، ظهرت الفنانة السورية هبة نور عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بعدة صور جذابة جدا من إحدى الحفلات الخاصة أثناء تواجدها في الامارات مرتدية فستان باللون الأسود مكشوف الأفخاذ بفتحة أثارت تفاعلا كبيرا بين الجمهور.
 
إطلالة هبة نور الأخيرة تلقت اعجابا وتفاعلا كبيرا بين جمهورها عبر خاصية التعليقات والاعجابات بعد ظهورها بفستان جلد باللون الأسود وبفتحة من الأرجل اليسرى كشفت جسدها بإطلالة اعتبرها الجمهور مثيرة للغاية.
 
من جهة أخرى ، دائما ما تتصدر الفنانة السورية هبة نور حديث مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما بجلسات تصويرها التي تشاركها مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تتمتع هبة بجسد جذاب وإطلالات مثيرة جدا تستعرض فيها تفاصيل حياتها ويومياتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام.
 
الجدير بالذكر أن الفنانة السورية هبة نوري تألقت هذا العام في السباق الرمضاني 2021 برفقة الفنان اللبناني زياد برجي والفنانة اللبنانية نادين الراسي بمسلسل " زوج تحت الاقامة الجبرية " 
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد