منى زكي تمارس ما فعلته بأصحاب ولا أعز على الواقع وتتصدر الترند .. شاهد

mainThumb

27-01-2022 03:06 PM

السوسنة - كشفت الفنانة المصرية منى زكي، خلال مقابلة مع أبطال وصنّاع فيلم "أصحاب ولا أعز"، عن رأيها في اللعبة التي مارسها أبطال الفيلم وكشف اسرارهم علنا، مؤكدة انها على استعداد ان تمارس اللعبة التي لعبتها في الفيلم في حياتها الواقعية، لأنها وبحسب وصفها ليس لديها أسرار خطيرة تخشى كشفها، وقالت "أكيد ألعبها في الحياة العادية معنديش أي مشكلة".
 
وأكدت منى زكي انها  استطاعت الإحساس بالشخصية التي لعبتها في الفيلم، وتعايشت فيها كثيرا مع مع أصدقائها والكثير من النساء حولها، وقالت: "حبيت أبيّن يعني إيه الست تبقى حاسة إنها مش ست بسبب الشخص اللي معاها"، وكانت قد تصدرت منى زكي الترند لعدة أيام بسبب مشاهدها الجريئة في الفيلم الذي أثار الضجة على المستوى الجماهيري او الفني وانقسمت الأراء بين مؤيد ومعارض.
 
هذا وأشار الممثل اياد نصار انه يمكن ان يلعب هذه اللعبة في الحقيقة دون أي مشكلة، وأوضحت ديامان أبو عبود أنها لا تمانع في لعبها ولا مشكلة عندها، أما عادل كرم فاختصر إجابته بالقول: "هذه ليست لعبة... فيها خراب بيوت".
وتحفظ الفنان فؤاد يمّين على اللعبة قائلاً: "في شي خاص في ناس ما لازم تعرفوا"، مؤكدا انه يمكن ان يلعبها مع زوجته، كما رفض جورج خباز اللعبة مراعاةً لخصوصية وأسرار الآخرين، أما نادين لبكي أكدت انها ممكن ان تخاطر وتجرب اللعبة في حياتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد