بدر خلف يجري عملية بسبب حمله الصادم .. شاهد

mainThumb

28-01-2022 11:01 PM

السوسنة – تصدر الناشط الاماراتي الشهير بدر خلف حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد إعلانه حمله للمرة الثانية عقب اعلان حمله الأول قبل عدة اشهر الذي هز مواقع التواصل الاجتماعي.
 
في التفاصيل ، تداول رواد مواقع التوصل الإجتماعي مقطع فيديو للناشط الإماراتي بدر خلف، وهو يستذكر فترة حمله بطريقة صادمة، لتظهر الحقيقة الكاملة، وظهر  بدر وهو يقول عبر الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق السناب شات : آخ بطني، آخ ظهري، ستايلي اليوم ذكري بإيام الحمل، أحلى نعم ممكن تتماناها كل بنت، أحلى شي بالحياة، المهم تتزوجي”
 
متابيعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جميع الدول العربية عبروا عن صدمتهم الشديدة من مقطع الفيديو ،حيث انها ليست المرة الاولى التي يفاجئهم فيها بدر خلف تلك التصرفات الصادمة. 
 
من جهةٍ أخرى،  ظهر الناسط الاجتماعي الاماراتي  بدر خلف وهو يتحدّث عن تعرّضه للتحرش الجنسي من قبل أحد الرجال، ما أثار زوبعة كبيرة بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقه المثير للجدل.
 
يذكر أن الشاب الاماراتي الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدر خلف ، سبق وكان يعمل مذيع في إحدى القنوات الاماراتية قبل عدة سنوات قبل اعلانه عن تحوله والتشبه بالنساء ، حتى انه اعلن زواجه قبل عدة سنوات.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد