لن تصدق ما فعله السعوديون مع حليمة بولند: كل شيء ببلاش

mainThumb

02-02-2022 01:58 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل، مقطع فيديو يوثق وصول الإعلامية الكويتية حليمة بولند منطقة الأحساء بالسعودية، والتجمهر من قبل عدد كبير من الأشخاص في المنطقة، وترحيبهم الحار بها، حيث ظهر أحد الأشخاص أثناء الترحيب بالإعلامية قائلا: "ينتظرونك من الظهر اتصالات والراحة والجاية وين حليمة والشعب كله موجود يستقبلك".

وأضاف: "يا هلا والله مرحبا، طول الله عمرك".
 
وفي مقطع فيديو آخر ظهر مواطن سعودي (صاحب بسطة) وهو يرحب بحرارة بالإعلامية حليمة بولند قائلا: "يا هلا والله اللي بتنور الحسا وبتنورنا في أسواق القرية..الكنار والرز الحساوي والفقع بيقوم بلاش لعيون حليمة"، وشكرت بولند كل من استقبلها وقدمت لهم التحية بقولها: "أتشرف فيكم..ألف شكر على حفاوة الاستقبال".
 
هذا وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، بخبر زواج الإعلامية الكويتية ​حليمة بولند​ من الدكتور ​هشام الخياط​، بمهر يصل إلى نصف مليون دينار كويتي، ما دفع الاف المتابعين للتعليق على هذا الخبر وتداوله بشكل مكثف، لكن خرجت حليمة عن صمتها لترد على هذه الأخبار المتداولة.
وأكدت حليمة بولند ان الأخبار المتداولة حول زواجها ومهرها، غير صحيح، مؤكدة أن ما تردد حولها مجرد إشاعات، وناشدت الجميع بإحترام حياتها الشخصية، وعدم الخوض في تفاصيل حياتها وأسرتها.

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد