فيفي عبدو تحتفل بعد يوم واحد من وفاة اعز الناس لديها .. شاهد

mainThumb

18-02-2022 03:02 PM

السوسنة -  اثارت الفنانة المصرية فيفي عبدو جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفعل الذي صدر منها تزامنا مع وفاة شقيقة فيفي عبدو.
 
في التفاصيل ، بعد وفاة شقيقة الفنان فيفي عبدو الجمهور هاجم فيفي كثيراً بعد نشرها فيديو وهي ترتدي فستاناً وكأنها تحتفل بعد دفن شقيقتها على أنغام “يا بو ضحكة جنان”. عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام.
 
الفيديو الذي نشرته الفنانة فيفي عبدو وهي ترقص بكامل عفويتها بوملابس فاضحة عبر حسابها الشخصي على الانستجرام اعتبره المتابعون أن الأمر يسيء إلى شقيقتها ويهين لها خاصة بعد وفاتها بأيام قليلة جدا وكان يفترض فيها أن تحترم وفاتها أيام قليلة قبل أن تنشر هكذا مقطع للجمهور.
 
بعد هجوم الجمهور على الفنانة فيفي عبدو واسائتها لشقيقتها بعد وفاتها خرجت فيفي عبدو لتوضح ما حدث لا سيما ان الانتقاد كان كبيرا من قبل جمهورها ، وظهرت عبر مقطع فيديو قالت فيه " “طبعا الدنيا لازم تمشي، وده حال الدنيا، أنا بشكر كل الناس اللي عزوني في أختي ومكنتش عارفة أرد على مين ولا مين.. أنا بشكر حنيتكم عليا وبشكر كل واحد واساني في زعلي، ربنا يخلي معجبيني والفنانين وكل الجمهور اللي واساني في زعلي وعياطي وفي حزني على أختي”.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد