لماذا تراجعت امال ماهر عن قرار الاعتزال .. شاهد ما حصل لها

mainThumb

25-02-2022 02:39 PM

السوسنة -  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا اخبار الفنانة المصرية امال ماهر لا سيما بعد عودتها بعد فترة قصيرة للاضواء خاصة بعد قرار الاعتزال الذي اتخذته قبل عدة شهور وودعت فيه جمهورها بمنشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق التويتر.
 
في التفاصيل ، ظهرت الفنانة المصرية امال ماهر عبر حسابها الشخصي على تطبيق التوتير بتغريدة موجهة لجمهورها قالت فيها " ‏اصحابي وحبايبي و اهلي الجمهور العزيز الغالي اشكركم لمعايدتكم وحابة اقولكم ان انتوا اللي وحشتوووني اوي واوعدكم اني اكون قريب معاكم وبينكم لان ده مكاني واماني انتوا اللي بستمد منكم الامان والحب مع كل حبي آمال ماهر " وسط تفاعل كبير من الجمهور مهنيئينها بعودتها.
 
يذكر أن الفنانة امال ماهر كانت قد أعلنت اعتزالها قبل عدة اشهر عبر منشور نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق التوتير قالت فيه أنها قررت الاعتزال لفترة محدورودة لاسبابها الخاصة بشكل صدم جمهورها.
 
الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية أمال ماهر ، مغنية من مواليد عام 1985 بدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، منذ ظهورها الأول تركت انطباعا هائلاً لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي، وأصبحت القاسم المشترك في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة