تنبؤات صادمة للفلكية ليلى عبد اللطيف حول روسيا وتتصدر المواقع

mainThumb

26-02-2022 10:06 PM

السوسنة - في توقعات أفصحت عنها في سهرة ليلة رأس السنة لعام (2015) مع الاعلامي اللبناني نيشان، توقعت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف عما سيحصل مع روسيا عام 2022، ومع توالي الأحداث التي يشهدها العالم خلال هذه الفترة من انتشار عسكري روسي في الأراضي الاوكرانية، قامت الفلكية بنشر مقطع قديم لها على حسابها الشخصي على الانستغرام، تضمن حديثها عن حرب روسيا على أوكرانيا.

وتصدرت الفلكية ترند على مواقعغ التواصل بعد تداول توقعاتها، حيث قالت عبد اللطيف حينها: إنها ترى استنفاراً أوكرانياً على الحدود، وترى خوفاً عند بعض الدول من تطورات هذه الأزمة، التي تشهد تصعيداً خطيراً، وأن العالم سيشهد أزمة كبيرة قد تقترب من حرب عالمية ثالثة.

وخلال تصريحاتها مع الإعلامي نيشان عبر قناة «الجديد» اللبنانية في توقعاتها لعام 2022، قالت ليلى ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يتعرض لمحاولة اغتيال أو مؤامرة قد تُشكل خطراً على أمنه، وقالت: "محاولة اغتيال لبوتين ستبوء بالفشل".

كما كان قد توقع الفلكي اللبناني ميشال حايك الحرب الروسية على أوكرانيا، مشيرا أن النفط الروسي سوف يشغل العالم كأحد تداعيات تلك الحرب، وان حجم الدمار في روسيا وأوكرانيا سوف يدفع بوتين إلى التراجع المشروط، أما مدافع بوتين فستُسكتها تدخلات الرئيس الأمريكي بايدن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد